شركة مكافحة الحمام بالخبر

6 ديسمبر , 2019 96 مشاهدة KHPEER
شركة مكافحة الحمام بالخبر

شركة مكافحة الحمام بالخبر

قد يُرى الحمام غير ضار للوهلة الأولى، لكنه يمكن أن يسبب الكثير من الإزعاج ، خاصة إذا كنت تتجاهل وجوده، فالحمام طيور قذرة ، صاخبة ، وبمجرد أن تجد مكانًا مريحًا للعيش، يكاد يكون من المستحيل انتقالها منه، يمكن أن تتسبب هذه الطيور أيضًا في حدوث عدد من المشكلات الصحية إذا تركت أعدادها دون رقابة أو تحكم، في شركة مكافحة الحمام بالخبر، نعتقد أنه لا يجب أن تكون هناك فرصة للطيور بالاستقرار في منزلك، بمعنى ضرورة الوقاية المسبقة، وفي سبيل ذلك توفر الشركة خيارات مكافحة احترافية فعالة لصد الحمام، وبتكلفة معقولة.

أفضل شركة فارس الفرسان شركة مكافحة الحمام بالخبر

يميل الناس إلى تجاهل خطر الحمام والطيور الأخرى ويعتبرونها غير ضارة، ومعظمهم لا يدركون أن هذه المخلوقات تحمل نفس مخاطر الفئران وغيرها من القوارض، فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تشعر بالقلق إزاء تواجد الحمام في الممتلكات الخاصة بك:

  1. نقل الأمراض – يطير الحمام لمسافات طويلة ويقترب من ناقلات الأمراض المثالية، إذا انتقلت الجراثيم من فضلاتها إلى طعامك، فمن المحتمل أن تصاب بالتسمم الغذائي من خلال السالمونيلا، إذا كنت تتنفس الفطريات أو البكتيريا التي يحملها غبار فضلات الحمام بعد جفافها، فأنت بذلك تعرض نفسك لخطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي الخطيرة، لذلك تنصح شركة مكافحة الحمام بالخبر دومًا بإزالة أعشاش الحمام فور ملاحظة وجودها، والتنظيف الشامل لفضلات الحمام بعد اتخذ الاحتياطات الصحية اللازمة لوقاية التنفس.
  2. تلف الممتلكات – طيور الحمام لا تلحق الضرر بصحتك فحسب، ولكنها تلحق الضرر أيضًا بممتلكاتك، الحمام أقوى مما يتوقعه معظم الناس ، ويمكن لفضلاتها التسبب بسهولة في تآكل الخرسانة ومواد البناء أسطح المباني، كما يتسبب الحمام في تلف العوارض الخشبية وبناء أعشاش تجذب الآفات والحشرات ويترك وراءه فضلات يمكنها تآكل الأسطح المعدنية، كلما طالت مدة وجود الحمام دون مراقبة ، زاد الضرر الذي ستلحقه بالممتلكات الخاصة بك.
  3. السلوك – يمكن للحمام تطوير سلوك عدواني ، وخاصة تجاه الحيوانات الصغيرة والقوارض التي قد تكون في منزلك، كما أن بعض أنواع الحمام قد يقرع ويصفع البشر بجناحيه خلال موسم التكاثر في محاولة لحماية صغارهم، هذا السلوك يمكن أن يكون مثيرا للقلق ومزعج ، وخاصة في العقارات التجارية، هذه الطيور يمكن أن تشوه مظهر منشأتك وتضعف سمعتها.
  4. كما ترون ، يمكن للحمام أن يسبب عددا من المشاكل، عند محاولة إزالته من الممتلكات الخاصة بك بنفسك ، من الأفضل أن تتصل بـشركة مكافحة الحمام بالخبر للحصول على المساعدة المتخصصة والفورية.

شركة تركيب طارد حمام بالخبر – شركة مكافحة الحمام بالدمام

عملت شركة مكافحة الحمام بالخبر في مجال مكافحة الطيور لفترة كافية، مما يجعها أقدر على فهم كيفية التعامل مع تفشي الحمام، نحن نستخدم تقنيات فعالة وصديقة للبيئة لضمان إزالة الطيور بشكل فعال وسريع، إليك خيارات مكافحة الحمام الأكثر جدوى:

خيارات مكافحة الحمام

  • التقييم الشامل للمبنى – خطوتنا الأولى هي فحص الممتلكات الخاصة بك وتحديد المناطق التي ترغب الطيور في التعشيش بها، سنبحث أيضًا عن نقاط الدخول والخروج لضمان معرفة كيفية حظر وصول هذه الطيور.
  • إزالة الأعشاش – خطوتنا التالية هي إزالة أي أعشاش للحمام، ومطاردة أي حمّام معلق في العقار، يمكننا اتخاذ تدابير خاصة لإبعاد الطيور بعيدا عن ممتلكاتك، والوقاية من عودتها.
  • التنظيف الشامل للأسطح – من المهم إزالة جميع الفضلات قبل تنظيف مناطق العمل وتعقيمها، سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الهواء في ممتلكاتك.
  • التدابير الوقائية – الخطوة الأخيرة هي تثبيت تدابير وقائية مثل شبك الحمام، أو طارد الحمام، لثني الحمام عن الجلوس على حواف المبنى والنوافذ.
  • ويعد طارد الطيور من أفضل الطرق العملية لصد الحمام، والوقاية من استقراره، حيث أنه مصمم لإزعاج الطيور وعدم تمكنها من التعشيش، وطارد الطيور عبارة عن شرائح معدنية مزودة بأشواك عمودية، يتم تثبيتها على المناطق التي يلجأ إليها الحمام في المباني.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدمات مكافحة الحمام لدينا ، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم، سنكون في شركة مكافحة الحمام بالخبر سعداء بمساعدتك، في التخلص من الآفات المزعجة مهما كانت شدة تواجدها، من خلال حلول مهنية، مبتكرة وفعالة وغير مكلفة، نفخر بأن نكون الخيار الأول لخدمات إدارة الآفات الآمنة والفعالة.

قد يهمك أيضاً

التعليقات مغلقة.