شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام ارخص اسعار نقل الاثاث مع الفك والتركيب وتقديم خدمات تنظيف منزلك الجديد والقديم قبل وبعد نقل العفش مع تغليفه بجودة.

شركة نقل عفش حي طيبة 

شركة نقل عفش بالدمام

نقل عفش
نقل عفش

شركة نقل عفش بالدمام شركة فارس الفرسان شركات نقل العفش كثيرة و اغلبها يقدم الخدمات الرائعة و لكن معنا ستجد افضل الخدمات باقل الاسعار .. شركة فارس الفرسان و بناء على طلب عملائها بالدمام تقدم خدمة نقل العفش بالدمام باقل الاسعار كعادتها و بافضل الخامات و كما عهدتموها بدقة و امانة لن تجدوها فى اى مكان آخر

توفر لك افضل شركات تنظيف منازل في الدمام خدمات تعقيم منازل طبيا مع تنظيف كنب المجالس بالبخار من الاتربة الصعبة مع الاعتماد على افضل عمالة توفر لك خدمات غسيل السجاد المنزلي والموكيت باسرع وقت.

شركة فارس الفرسان لا تعتمد على المعدات و الآلات و المواد الحديثة و المتطورة لتقديم افضل الخدمات بافضل النتائج و فى اسرع وقت فقط و انما تقوم بالاعتماد على فريق من العمال المدربين و المتميزين و الذين يتم تدريبهم بعناية و توفير كافة الخدمات و الرعاية الاذمه لهم لضمان افضل النتائج و انهم سيكونو دوما عند حسن ظن العملاء

شركة فارس الفرسان تقدم العديد من العروض و الخدمات الحصرية و التى لابد و انها تنال اعجابكم كما انها تقدم دوما خصومات مغرية و مفاجئات خاصة لعملائها الجدد و التى تتمثل فى خصومات كبيرة او عروض مجانية او توفير بعض الهدايا القيمة بعد اتمام التعامل و التاكد من رضى العميل

نقل العفش
نقل العفش

شركة فارس الفرسان تعتنى دوما بعملائها بالاهتمام بسؤالهم عن المقترحات او الشكاوى ان وجدت حتى توفر افضل الخدمات فى السوق و تكون دوما فى محل الثقة و تقدم كل ما يرضى عملائها.

و لان شركة فارس الفرسان تبحث عن التميز دوما فتقد لكم خدمة نقل العفش باسلوب جديد و باستخدام مواد و عربات اكثر تطورا و حداثة لضمان افضل و اسرع نقل اثاث فى المملكة بالاعتماد على السائقين المتميزين فقط و السائقين المستوفين لشروط الشركة و التى يعتبرها البعض احيانا قاسية بعض الشئ و ذلك حتى نضمن الدقة و الأمانة و السرعة فى اداء المهمة.

شركة فارس الفرسان تقدم بالاضافة الى خدمة النقل و التغليف خدمة التخزين و التنظيف ايضا حيث نجد ان بعض العملاء يطلبون نقل الاثاث بعد تنظيفه او تخزين الاثاث ومن ثم تنظيفه و من ثم نقله الى مكان ما (داخل الدمام او خارجها) و لهذا تقدم الشركة هاتين الخدمتين و باقل الاسعار التى لن تجدوها سوى لدينا فقط.

شركة لنقل العفش بالدمام

يمكنك الاعتماد على شركة لنقل العفش بالدمام لأنها لديها فريق متكامل من الفنيين يقوم بالخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة ومن أهم ما يميز فريق العمل  كالآتي:

  • يوجد بشركة لنقل العفش بالدمام مجموعة من النجارين الذي يقومون بفك وتركيب العفش بكل سهولة وفي فترة زمنية قصيرة.
  • يوجد أيضًا في شركة نقل عفش بالدمام فنيين كهرباء للقيام بفك الأجهزة الكهربائية والنجف في المنزل القديم وإعادة تركيبهم مرة أهرى في المنزل الجديد.
  • يوجد في شركة لنقل العفش بالدمام فنيين متخصصين في تغليف العفش بالطريقة التي تتناسب مع نوعية العفش لحمايته من الكسر عند تعرضه للتصادم.
  • يوجد فنيين متخصصين في تنزيل ورفع العفش من المنزل القديم إلى المنزل الجديد بدون حدوث أي تلف في أي قطعة به.

شركة نقل عفش حي الشاطئ 

شركة نقل اثاث بالدمام

نقل اثاث
نقل اثاث

المخازن تخضع لشروط الأمان القاسية و التى بالتاكيد بامكانك زيارتها قبل تخزين عفش مؤسستك بها … كما ان خدمة التنظيف تتم باستخدام افضل مواد التنظيف العالمية و التى تختلف باختلاف نوع الاثاث او العفش المنظف فبالتاكيد ما يصلح لتنظيف الصوف لا يصلح لتنظيف القطن و تنظيف الكريستالات لا يتم اطلاقا بنفس طريقة تنظيف الزجاج و هكذا.

و تقدم خدمة النقل و التنظيف و التخزين ثلاثتهم بخصم رائع يصل الى اكثر من 20% على كامل الفاتورة حرصا من الشركة على راحة العملاء و ارضائهم :) .

و من المواد التى تستخدمها الشركة فى التغليف لضمان ان العفش لن يتحرك اطلاقا هى مواد المطاط بانواعها و المواد البلاستيكية (اللدائن) و الكارتون بالطبع و اللباد الذى يستخدم فى منع الاهتزازات بامتصاصها.

و لأن اللباد فى الاساس يصنع من الصوف الناعم فاحيانا يكون هو الحل الامثل فى تغليف الزجاجيات و الكريستالات و قطع الاثاث الخشبية و تلك المادة تحديدا يتعتبر من اقدم مواد التغليف حيث كان تصنع قديما كالتالى : بنقع ألياف الصوف بالماء و من ثم يت ضغطها على شكل مستوي معين أو على شكل قالب محدد مثل قبعة على سبيل المثال أو أي شكل آخر  و يتم بعد ذلك تلوينها بالعديد من الالوان على حسب الطلب .. و الآن لا يزال يتم صنعه من الياف الصوف و لكن بطريقة مختلفة لضمان نتيجة افضل .

نقل العفش
نقل العفش

شركة نقل عفش بالدمام تعتبر من اكثر الشركات العامله فى مجال نقل الاثاث وتخزينه وتعبئته وتنزيله والتى تسعى دائما الى تقديم كل تلك الخدمات للعملاء باسعار مميزة وخاصه وهذا لانها تهدف فى المقام الاول ان توفر الراحة وتوفير الوقت وعدم ازعاج العملاء باى مشاكل متعلقه بتلك المهمه نحن فى شركة نقل عفش بالدمام بقوم بهذا العمل على اتم وجه بمنتهى الاحترافيه والكفائه وبانجاز

شركة نقل عفش حي الفاخرية 

ولان شركة نقل عفش بالدمام تتبع شركة عملاقه فى مجال تقديم الخدمات وهى شركة فارس الفرسان التى استطاعت ان تثبت تواجدها فى المملكه بين منافسيها من الشركات العامله فى نفس المجال واستطاعت ان تنال ثقه واعجاب واقبال جميع الطبقات من العملاء سواء كانوا افراد قامت بنقل الاثاث المنزلى لهم او كانوا مؤسسات كبيرة والتى قامت بنقل الاثاث الفندقى لهم او حتى على مستوى المصانع والشركات التى تعاقدت مع شركة نقل عفش بالدمام لنقل وتوزيع المنتجات من الاثاث على افرع البيع للجمهور والعديد من الخدمات التى تقوم بها شركة نقل عفش بالدمام فنحن متخصصون فى عملنا ونمتلك كل مفاتيح الخبرة والاتقان لهذا العمل بالاضافه الى السمعه الطيبه التى اكتسبناها فى شركة نقل عفش بالدمام بفعل اننا من ضمن شركات فارس الفرسان.

نقل العفش
نقل العفش

من الان لا داعى للبحث عن اغراضط المفقوده والتى تتسبب فى ضياعها الشركات الضعيفه المستوى.

الان تستطيع ان نقل عفشك واثاثك وانت مطمئن لانك اوكلت هذة المهمه الى شركة نقل عفش بالدمام وفى اوقات وعدت بها لتوصيل اغراضك دون اى تأخير او تقصير فى جودة الخدمه التى نقدمها فى شركة نقل عفش بالدمام وكل هذا بسعر لا يقبل اى منافسه زمناسب لاى ميزانيه.

شركة نقل عفش حي الفيصلية 

التخصص اهم سمه من سمات شركة نقل عفش بالدمام:


<figcaption class=شركة نقل عفش بالدمام

تقوم مؤسسة فارس الفرسان بتوزيع المهام على الافراد العاملين لدها كل فرد على حسب اختصاصه وهذا لضمان الحصول على اعلى مستوى من الاداء الجيد والمتقن فى العمل فيتم العمل كما يلى.

اولا : تقوم مؤسسة فارس الفرسان بالاستعانه بافراد مختصين باعمال النجارة والذين يقومون بدورهم فى فك العفش وكل القطع بمهارة وحرفيه دون اتلاف اى جزء منه ولمزيد من الراحه للعملاء يتم ارسال فريق من النجارين مع الاثاث المنقول الى وجهته الجديدة وهذا للقيام باعمال اعادة تركيب القطع ونصب كل العفش المراد تجميعه وتربيطه بمنتهى الانجاز والمهنيه وهذا لاسعاد العميل وتوفير الراحة له.

ثانيا : نهتم فى مؤسسة فارس الفرسان بالاستعانه بافراد لهم القدرة الجسمانيه على حمل اثقل القطع من الاثاث وزنا واكبرها حجما ولاننا نرغب فى تقديم خدمه مثاليه ولان القوة فقط هى السبيل للحفاظ على العفش اثناء حمله فاننا فى شركة نقل عفش بالدمام نقوم بعمل تدريب للعمال على الطريقه السليمه لحمل العفش والتحميل بصورة صحيحه وطرق ترصيص القطع فى العربات بشكل يضمن عدم انزلاق اى قطعه او تعرض اى جزء للكسر.

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

ثالثا : نهتم فى شركة نقل عفش بالدمام بتوفير افراد مختصين اعمال الكهرباء وكل ما يلزم توصيلات الاضائه ووحدات الا نارة حيث يتم الاستعانه بهم فى فك النجف ووحدات الانارة فى المكان والحرص على اعادة تركيبه مرة اخرى فى الوجهه الجديدة بعد انتقال العفش ويتم ذلك بمهارة واحترافيه عاليه وبسرعه وهذا لتوفير الجهد والبحث عن افرادا يقومون باعمال فك وتنزيل الكهربا ووحداتها.

رابعا : نقوم بتدريب عمالنا على اسليب التعبئه للعفش وكل ما بالمكان من سجاد وتدريبهم على طرق لفها بصورة صحيحه وكذلك الستائر هم متخصصين فى فك وتنزيل جمع اشكال وانواع الستائر وتعبئتهابصورة صحيحه حتى لا تتكرمش وتتكسر ويسهل اعادة تركيبها مرة اخرى دون الحاجه الى الكى بالاضافه الى استخدامنا الكرتون المضلع والفوم والفلين والبابلز وكلها مواد تستخدم لحمايه الاغراض من الصدمات والتى قد تعرض الاشياء الموجوده بالصندوق الى الكسر او الشرخ وبعد الانتهاء من التعبئه يتم استخدام السلوتب القوى الى يربط كل اجزاء الصندوق بعضه ولا يسمح لاى غرض بالسقوط منه.

كذلك نهتم فى مؤسسة فارس الفرسان ان نقوم بمهمه التغليف باستخدام السوليفان والنيلون الاسترتش والورق القوى والذى يحمى الاثاث من اى تراكم للغبار والاتربه وكذلك لتوفير الحمايه له من التعرض للحكات والتى تؤدى الى الخدش والتجريح.

شركة نقل عفش حي الجوهرة

اهم ما يميز شركة نقل عفش بالدمام:

نقل عفش
نقل عفش

الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل لاننا نقدر اهميه الوقت كذلك ارخص الاسعار لن تجدوها الا عند  مؤسسة فارس الفرسان.

افضل شركة نقل اثاث بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام هي افضل شركة نقل اثاث بالدمام بالكامل لوجود الكثير من المميزات بها والتي منها الآتي:

  • لا تقتصر الخدمة التي تقدمها الشركة على نقل العفش فقط بل إنها تقوم بفك وتركيب العفش أيضًا وتقديم الخدمة كاملة.
  • تتميز افضل شركة نقل اثاث بالدمام بوجود جميع المعدات التي تساعدهم على فك وتركيب العفش في أسرع وقت ممكن.
  • تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المتخصصة لنقل العفش بعدة أحجام مختلفة لكي تتناسب مع حجم العفش الذي يتم نقله.
  • تستطيع افضل شركة نقل اثاث بالدمام نقل العفش إلى أي مكان في الدمام مهما كانت المسافة طويلة، ومن الممكن أن يتم نقلها خارج الدمام أيضًا في أي مكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة ضمان على عدم تعرض العفش للكسر أو الخدش وفي حالة حدوث ذلك يتم دفع تعويض مادي عن هذا الكسر.

نقل عفش مع التغليف بالدمام

تغليف العفش أثناء النقل من أهم الخطوات التي يتم القيام بها وذلك يتم كالآتي:

  • التغليف بالورق المقوي وهذا يتم تغليف أدوات المائدة الزجاجية لحمايتها من الكسر
  • التغليف بالبلاستيك الاسترتش وهو يحافظ على الزجاج ويقوم بجمع عدة قطع مع بعضها.
  • التغليف بالفلين والذي يتم وضعه على جوانب الأجهزة الكهربائية لحمايتها من التجريح عند التصادم.
  • التغليف بالنايلون الفقاعي وهو يوضع مع الأجهزة الكهربائية أيضًا حمايتها من الخدش.
  • التعبئة في صناديق كرتونية أيضًا تحافظ على الأدوات الزجاجية مثل الأكواب وغيرها من القطع الزجاجية الصغيرة التي من الممكن أن تتعرض للكسر.

دينا نقل عفش بالدمام

تقوم دينا نقل عفش بالدمام ببعض الخطوات في نقل العفش وهذه الخطوات كالآتي:

  • في البداية يتم فك جميع قطع الأثاث على أيدي نجارين محترفين وبأدوات ومعدات حديثة.
  • يتم تنظيف العفش من الأتربة الموجودة عليه تمامًا.
  • تقوم دينا نقل عفش بالدمام بتغليف العفش جيدًا بمواد التغليف التي تتناسب معه.
  • يتم تنزيل العفش مع الحفاظ عليه من الكسر.
  • تقوم شركة نقل عفش بالدمام برص العفش داخل السيارة بشكل منظم لحمايته من السقوط والكسر.
  • بعد الانتقال إلى المنزل الجديد يتم رفع العفش إليه باستخدام أحدث الرافعات الهيدروليكي.
  • يتم إعادة تركيب العفش مرة أخرى، وتركيب الأجهزة الكهربائية أيضًا.

دينات نقل بالدمام

تمتلك دينات نقل بالدمام مخازن خاصة بها لكي تقوم بتخزين العفش بها في حالة كان المنزل الجديد الذي يتم نقل العفش إليه غير جاهز لوضع العفش فيه ومازال تحت الأعمال الديكورية والتجهيزات.

يمكن نقل العفش إلى المخزن الخاص بدينات نقل بالدمام والذي يكون مجهز لوضع العفش فيه،  كما تقوم شركة نقل عفش بالدمام بتخزين العفش أي فترة من الوقت مهما كانت طويلة، وتعمل على حمايته من التلف وذلك لأن هذه المخازن تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها مناسبة لوضع العفش فيها وذلك كالآتي:

  • المخازن آمنة تمامًا لوجود شركة أمن تحميها من التعرض للسطو والسرقة.
  • تعمل الشركة بالاستعانة بشركة رش مبيدات لرش المخازن على فترات متقاربة لحمايتها من ظهور حشرات الخشب التي من الممكن أن تدمر العفش.
  • يقوم الفنيين المتواجدين في المخازن بتنظيفها بشكل مستمر وإزالة الأتربة من عليها وتلميعها للحفاظ على الشكل العام لها.
  • تقوم الشركة بعزل المخازن لعدم تعرض الأثاث للرطوبة التي من الممكن أن تؤدي إلى تلفه.
  • في حالة الرغبة في نقل العفش من المخازن إلى المنزل الجديد يقوم الفنيين بنقله وإعادة تركيبه في المنزل الجديد مرة أخرى.

سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام

تمتلك شركة نقل عفش بالدمام سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام لكي تقوم بنقل كميات صغيرة من العفش.

وتوفر الشركة جميع أحجام السيارات لكي يتم نقل جميع أحجام العفش على حسب رغبة العميل.

إذا كنت تحتاج سيارة نقل عفش صغيرة بالدمام عليك بالاستعانة بالشركة وطلب الخدمة.

لا يمكن الاستعانة بأي سيارة غير متخصصة لأنها من الممكن أن تتسبب في تلف العفش وتعرضه للكسر أو الشرخ.

سيارات نقل عفش بالدمام

تمتلك شركة نقل عفش بالدمام سيارات نقل عفش بالدمام لكي تقوم بنقل العفش إلى أي مكان وتتميز بالكثير من المميزات وهي:

  • تتواجد بعدة أحجام مختلفة لكي تناسب كمية العفش التي يتم نقلها.
  • سيارات نقل عفش بالدمام مغلقة وذلك لكي تحافظ على العفش وتحميه من الأتربة ومن العوامل المناخية المختلفة.
  • سيارات نقل عفش بالدمام من الداخل مجهزة لوضع العفش بها والحفاظ عليه من السقوط، وفي حالة سقوطه لا يتعرض إلى الكسر لأنها مبطنة من الداخل، كما أن الفني يقوم بوضع العفش بطريقة محددة تمنع سقوطه.
  • أسطول السيارات التي تمتلكه شركة فارس الفرسان من أحدث السيارات القادرة على السير مسافات بعيدة للغاية لأنها تقوم بنقل العفش داخل أو خارج حدود الدمام.

ارقام نقل عفش بالدمام

سهلت شركة نقل عفش بالدمام التعامل معها من خلال وضع ارقام نقل عفش بالدمام على الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يوجد حاجة الآن إلى ذهاب العملاء إلى الشركة لطلب الخدمة، لأن الشركة وفرت عليهم بذل الكثير من الجهد وجعلت طلب الخدمة هاتفيًا.

يمكن للعميل الاتصال الهاتفي على ارقام نقل عفش بالدمام في أي وقت خلال 24 ساعة لأن الشركة لديها خدمة عملاء تقوم بالرد في أي وقت من اليوم، كما تقوم بالرد في العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

بمجرد طلب الخدمة يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بأخذ العنوان والميعاد الذي يتم النقل فيه ويتم إرسال فريق العمل بالكامل مع السيارة الخاصة بنقل العفش للقيام بالخدمة.

اسعار نقل العفش بالدمام

تحصل شركتنا على أقل اسعار نقل العفش بالدمام وذلك لأنها تحاول توصيل خدمتها لكافة الفئات والطبقات.

تقوم شركة فارس الفرسان بالحصول على أقل اسعار نقل العفش بالدمام لأنها كثيرًا ما تقدم خصومات كبيرة وتخفيضات هائلة على الخدمة.

تحاول الشركة تقليل اسعار نقل العفش لمحاربة الغلاء الذي تفرضه الشركات الأخرى، وعلى الرغم من إنها أرخص الشركات إلا إنها تقدم خدمة على أعلى مستوى من الكفاءة.

تحاول الشركة توطيد علاقتها مع العملاء وكسب ثقتهم لذلك أصبحت من أكبر وأشهر الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش بالدمام بالكامل.

شركة نقل عفش حي الزهور

نصيحة هامه تقدمها شركة نقل عفش بالدمام لكل عملائها:

فى حاله اضطرارك لترك منزلك فترة طويله ولا تستطيع ان ترجع اليه فى فترة محددة فقم بتخزين عفشك صوة سليمه حتى

تحافظ عليه بحاله جيدة وهذا عن طريق اتاعك لهذة الارشادات والنصائح التى سنقدمها فيما يلى.

اولا : احرص على تنظيف كل قطعه من الاثاث بمنتهى الدقه وازاله كل الاتره والاوساخ والتأكد من خلو العفش من اى اثار لبيض الحشرات المختلفه من صراصير او نمل ابيض او حتى النمل العادى المنزلى واذا وجدت اى اثر للحشرات فقم على الفور باستخدام اسلوب مكافحة مناسب للحشرات سواء بالرش للمبيدات القاتله للحشرات او قم باستخدام بعض الطعوم التى تحوى السم بداخل تركيبها والتى تعمل على قتل الحشرات على المدى الطويل وهذا لضمان حمايه ممتدة المفعول.

ثانيا : تغليف الاثاث جيدا بالورق المقوى السميك او بالسوليفان والذى يحمى العفش من اى تراكمات للاتربه او من تسلل الحشرات للتعشيش به اوحتى قم وضع ملاءات قديمه على العفش لحمايه الاقمشه للعفش من اى اتساخات.

ثالثا : قم بتأمين منافذ المنزل من اى حشرات ممكن ان تدخل الى المنزل بسبب هدوء المكان واظلامه اثناء غيابك.

رابعا : تأكد جيدا من تأمين كل المحابس للغاز او للمياه والحرص على سلامتها من اى تسريب حتى توفر كل سشبل الامان للمنزل وللعفش به.

خامسا : لا تقوم بتفكيك الدواليب والسرائر لان التخزين لفترة طويله يغير من شكل ووضع الخشب مما يصعب اعادة تركيبه مرة اخرى على حالته القديمه.

سادسا : عند نقل العفش من مكان لاخر اهتم بترتيب افكارك واولوياتك حتى تضمن تحقيق كل اهدافك بشكل منظم وسريع دون استهلاك للمزيد من المجهود والوقت.

وعند استعانتك بشركة مختصه باعمال نقل العفش قم بالبحث عن شركة مشهود لها بالكفائه والانضباط والاحترافيه والتى تضمن لك نقل عفشك واثاثك بامان فى الموعد المتفق عليه وكذلك احرص على ان تكون اسعارة مناسبه لك وكل هذة الصفات تتوافر فقط لدى شركتنا ارخص شركة نقل عفش بالدمام مؤسسة فارس الفرسان وافضل مؤسسة فارس الفرسان على اطلاق.

لماذا الانتظار والتفكير واضاعه الوقت قم حالا بالاتصال بنا فى شركة نقل عفش بالدمام واطلب خدماتنا من خلال ارقام الهواتف الخاصه بنا فى مؤسسة فارس الفرسان او تفضلوا زيارة مواقعنا الالكترونيه على شبكة الانترنت وستسعدون بالخدمات المتنوعه والمختلفه التى تقدمها شركة فارس الفرسان والتى تحقق من خلالها اقصى معايير المصداقيه والامان والاطمئنان.حساء

خدمات اخرى :

تنظيف خزانات بالنعيرية      تنظيف كنب بالخبر       نقل عفش بالجبيل      شركة تسليك مجارى

كشف تسربات بالقطيف   شركة تنظيف بالطائف    مكافحة حشرات بالجبيل   عزل اسطح بالقطيف

Similar Posts